ادخل هنا على احلى شات واجمد شات وتمتع باصدقاء


السبت، 27 يونيو 2009

الاعلامية الشهيرة منى الشاذلى وقناة دريم

مصري يتهم المذيعة منى الشاذلي وزوجها بالسب

منى الشاذلى والعاشرة مساءا

مصري يتهم المذيعة منى الشاذلي وزوجها بالسب


كبر الخط صغر الخط استعادة الافتراضي



غزة-دنيا الوطن
قدم محاسب قانوني بلاغاً إلى قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة جنوب القاهرة، واتهم فيه المذيعة المعروفة منى الشاذلي وزوجها بالسب والقذف في حقه .
وفي التفاصيل فقد تلقت الشرطة بلاغا من المواطن يسري سعيد النمير "53 سنة - محاسب قانوني"، يتضرر فيه من الإعلامية الشهيرة منى محمد محمود أحمد، الشهيرة باسم "منى الشاذلي ـ 35سنة"، والتي تقدم برنامج "العاشرة مساء" الشهير عبر فضائية "دريم" المصرية .
وشمل بلاغ المحاسب زوج منى الشاذلي، الذي يدعى سمير يوسف حسين يوسف "38 سنة إعلامي"ومقيم بذات العنوان لسابقة قيامهما، بتحرير محضر ضده بقسم شرطة مصر الجديدة، والشامل تضررهما منه لقيامه بمعاكسة الإعلامية الشهيرة، وإرسال رسائل تتضمن عبارات خادشة للحياء عبر هاتفها النقال، ثم قيامها بعد فترة بالتنازل عن بلاغها في النيابة، وعللت ذلك بتوقف المحاسب النمير عن إرسال الرسائل، وقد تم حفظ التحقيق لعدم كفاية الأدلة في الواقعة .
وتوجه المحاسب النمير إلى قسم شرطة الدقي لإثبات تضرره من الإعلامية الشهيرة، متهماً إياها بكذب بلاغها مما يعد قذفا في حقه، وألحق به العديد من الأضرار الأدبية والمادية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الأمر .
ومنى الشاذلي درست العلوم السياسية في الجامعة الأميركية بالقاهرة، وفي بداية حياتها عملت بالعلاقات العامة في شركة "المقاولون العرب"، ثم التحقت بالعمل في تليفزيون الـ ART حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، غير أن برنامج "العاشرة مساءً" الذي تقدمه على فضائية "دريم"، يعد علامة فارقة في مسيرتها الإعلامية ، إذ حقق البرنامج معدلات مشاهدة مرتفعة في مصر، كما يحظى بمتابعة واسعة من قبل المشاهدين العرب خارج مصر .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق