ادخل هنا على احلى شات واجمد شات وتمتع باصدقاء


السبت، 27 يونيو 2009

مذيعات محجبات يطالبن بالظهور على شاشات القنوات الفضائية المصرية


مذيعات محجبات يطالبن بالظهور على شاشات القنوات الفضائية المصرية


المسؤولون يخشون "ظهور هذا العدد الكبير من المحجبات على الشاشة"









السبت 22 أكتوبر 2005م، 19 رمضان 1426 هـ
دبي-العربية.نت طالبت 60 مذيعة أمام مكتب رئيس التلفزيون المصري بظهورهن على الشاشة أسوة بزميلتهن مها مدحت المحجبة التي ظهرت على الشاشة.
المذيعات المحجبات من قنوات النيل للأخبار والنيل الدولية والأولى والثانية والسابعة وقنوات النيل المتخصصة.. ومن بينهن أيضا مذيعات القناة الخامسة الثلاث "رانيا رضوان وهالة المالكي وغادة الطويل" اللاتي حصلن على حكم قضائي بالظهور على الشاشة بالحجاب إلا أن المسؤولين رفضوا تنفيذ الحكم فأقامت المذيعات جنحة ضد المسؤولين لعدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر لصالحهن.
وقالت رانيا رضوان لـ "الوطن" السعودية السبت 22-10-2005 إن مها مدحت لم تحصل على حكم قضائي مثلهن. واستغربت رانيا موافقة المسؤولين على ظهورها هي فقط بالحجاب دون زميلاتها الأخريات.
وهددن المذيعات الـ 60 بالخروج في مظاهرة أمام مبنى البرلمان.. حيث يتم التجمع أمام مبنى التلفزيون لمدة ساعة بعدها يتجهن إلى مبنى البرلمان للمطالبة بحقهن في الظهور بالحجاب على الشاشة.
وقال مصدر بالتلفزيون إن "مسؤولى التلفزيون أوقعوا أنفسهم في مأزق فلا يستطيعون وقف مها مدحت عن الظهور بالحجاب على الشاشة أو السماح لهذا العدد الكبير بالظهور على الشاشة بالحجاب أيضا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق